سكس امهات ابني ناك كسي بقوة

ساحكي لكم قصة سكس نار حيث امي شرموطة كبيرة و لها بزاز كبار رهيبة و تتناك في غرفة النوم مع الرجال علما انها مطلقة و بصفة يومية تقريبا اراها عارية و هي تاكل الزب و انا اتمحن عليها و استمني و اضرب العشرات على طيزها و بزازها الرهيبة و اتمنى يوما لو انيك امي . فمنذ نعومة اظافري و انا ارى امي في غرفة النوم عارية تماما و الرجال يركبونها و يستمتعون بجسمها و انا لا اعي اي شيئ الى ان بلغت و صار لي زب يقذف المني و بما ان امي شرموطة و انا اعرف جسمها قطعة قطعة فقد كنت اشتهيها و احب لو ارضع بزازها و لذلك صرت اتلصص عليها لما تمارس الجنس فقد صارت تغلق الباب عندما علمت اني صرت شاب بالغ . في احدى المرات كان زبي منتصب بقوة و كانت بي رغبة في ضرب العشرات و قد مضى وقت طويل لم ارى فيه طيز امي و بزازها الكبيرة و انتظرت حتى دخل احد اصدقاءها ممن ينيكونها في البيت و تسللت الى الغرفة و رايتهما يشربون البيرة حتى ذهب عقلهما و بدات امي تتعرى و تخلع له الروب و تنزع الستيان بطريقة مثيرة جدا بينما اخرج ذلك الرجل زب كبير جدا اخافني يومها و تساءلت كيف لمثل هذا الزب ان يجد فتحة كبيرة يدخل فيها لكني تداركت الامر و قلت في قرارة نفسي ان هذا الامر عادي و امي شرموطة و كسها و طيزها تبلع بهما اي زب
تحميل سكس
و لم اصدق حين رايت امي ترضع الزب فقد كانت تدخله في فمها كاملا و الرجل مستمتع و منشي بفمها حيث كان يضحك و راح يصب كاس البيرة على زبه و امي ترضع بتلذذ كبير جدا ثم استلقت امامه على ظهرها عارية تماما و راح الرجل يرضع لها حلمة صدرها الكبيرة الوردية و امي تضحك و تلعب له بزبه حتى ركب فوقها و غاب زبه كاملا في كسها . كانت امي شرموطة كبيرة و تنيك باحترافية عالية جدا و زبائنها شخصيات نافذة و غنية جدا لذلك كانت تعتني بجسمها و لا تترك اي شعرة عليه حيث كسها محلوق دائما و رجليها ناعمة و قد ظل ذلك الرجل راكبا فوق امي و انا ارى خصيتيه و نصف زبه يخرج و يدخل في كس امي حتى اخرج زبه و قد صار قصيرا جدا و طريا بعدما افرغ حليبه كاملا داخل كس امي . في ذلك اليوم استمنيت بقوة و ضربت العشرات على ذلك المنظر و بزاز امي و هي تهتز حين ينيكها و امي تمسكهما و تلصقهما بينما كان الرجل ينيك و قد افرغت المني من زبي ثلاث مرات و انا اتمنى لو كنت مكان الرجل انيك ماما لكن امي شرموطة قحبة و تمنعني ان انيكها
قصص سكس امهات ، قصص سكس اخوات ، قصص سكس حيوانات ، قصص محارم ، قصص سكس عربي ، قصص سكس محارم
مرة اخرى دخل رجل كان ظاهر من ملامحه انه نياك فقد كان ضخم الجثة و له انف كبير جدا و له شارب و لحية و يضع نظارات و اخرج امام امي زب لم ارى مثيلا له حتى في افلام البورنو و رغم ان امي شرموطة معتادة على الزب فقد كانت في كل مرة ترضعه تتوقف و هي تكاد تتقيؤ ثم تواصل الرضع و قد كان زب الرجل كبيرا جدا و لونه اسمر و طويل و عليه عروق كثيفة جدا اما راسه فقد كان كبيراو حادا في مقدمته و كانه مصمم خصيصا للنيك فقط . و قد كان الرجل ماهرا ايضا في النيك فقط رفع امي حتى وضعت رجليها على حوضه ثم ادخل زبه الكبير داخل كسها و هو يرفعها و ينزلها و ينيكها بطريقة ممتعة و مثيرة و امي تقبله و هي هائجة على الزب و قد اشعلني كثيرا حين كان يدخل اصابعه في طيز امي و هو ينيكها و هي تتاوه بكل قوة و تصرخ بطريقة هستيرية و تطلب منه ان ينيكها بطريقة اقوى و كانها تتحدى بكسها ذلك الزب الضخم . في ذلك اليوم احسست انني انا من كان ينيك امي فقد كنت قريبا جدا من النيكة و تمنيت لو المس جسم امي و انا اتوق لاكتشاف نعموته و حرارة كسها مثلما كنت اسمع الرجال يقولون و هم ينيكون امي و قد قذفت حين اخرج الرجل زبه من كس امي و وضعه امام وجهها حيث كان الزب اطول من وجه امي و راسها كاملا و راح الزب يقذف المني بغزارة كبيرة على وجهها و هي تلحس و تمص
و بما ان امي شرموطة فكانت تعرف حتى كيف تبقي الرجل هائجا حتى بعد القذف خاصة بحركاتها الساخنة و نظراتها الحادة و ببزازها الكبيرة و هي تلعب بهما و تعجنهما حتى ترى الزب انتصب امامها و قد قذفت حين رايت المني يخرج من الزب الكبير على وجه امي و هي اول مرة ارى رجلا يقذف على وجهها رغم ان امي شرموطة و معتادة على الزب لكن منقبل كنت اراهم يسحبون ازبارهم من كس امي و هي تقطر بالمني . و توالت الايام و توالت النيكات و تنوع الرجال الذين ناكوا امي بين طويل و قصير و سمين و بدين و شاب و كبير في السن و بين حتى اصحاب الزب الكبير جدا و المتوسط و الصغير و كل ذلك و انا اتمحن على جسم امي و اشتهي مصة من بزازها الكبيرة او رضعة من فمها على زبي او ادخاله في كسها حتى اتتني فرصة صغيرة لكني لم اضيعها . حيث ذات يوم دخلت البيت و كالعادة امي تمارس الجنس مع احد الرجال حيث اشبعها بالزب و قد وجدتها تصرخ بقوة و تتاوه حتى انها فاجاتني و انتظرت حتى اكمل الرجل من نيك امي و غادر البيت و هو في حالة سكر شديد حيث وصل بصعوبة الى الباب و حين خرج دخلت الغرفة فوجدت امي نائمة عارية تماما . حاولت ايقاضها لكنها لم ترد و تعمدت لمس بزازها و قلت في قرارة نفسي حتى اذا احست فالامر عادي لان امي شرموطة و انا اولى بجسمها من الرجال الاخرين
افلام جنس ، جنس محارم ، اب ينيك بنته ، سكس ام وابنها ، سكس محارم ، سكس امهات ، سكس نسوانجي ، قصص نيك محارم
و لاول مرة المس بزاز امي لقد كانت طرية و ناعمة و رضعت حلمتها و هي نائمة سكرانة و قد وجدت المني مقذوف على بطنها و فوق عانتها و كسها لذلك تقززت من وضع زبي على كسها و كان الرجل الذي شرب حتى الثمالة هو من قذف على كس امي . المهم قبلت امي من فمها و انا اغلي من الشهوة و اخرجت زبي و وضعته بين بزاز امي و راحت احك و كانت بزازها ساخنة جدا و لذيذة ثم وضعته على شفتيها لكن فمها كان مغلقا و لم استطع ان اجعلها ترضع زبي لذلك اعدته على بزازها و نكت امي من البزاز حتى قذفت حليبي الذي كان غزيرا و غزيرا جدا و لم امسح المني مع على بزاز امي لان امي شرموطة و حين تصحو ستظن ان نياكها هو من ناكها من البزاز

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دكتور ينيك ام مصرية امام ابنها قصص محارم

قصص سكس ديوث المدير ينيك مراته امامة

سكس اول مرة انيك طيز جارتي المراهقة