سكس استمني علي اختي النائمة بجانبي

 

حين كنت استمني على اختي و انا امامها كنت اشعر بها و كانها كانت تعلم اني امامها و لا ادري ان كانت فعلا كذلك اي انها كانت تصطنع النوم او انها كانت نائمة فعلا لانني تمادين اكثر و صرت احرك زبي بين فلقتيها حتى اصبح راس زبي على فتحة شرجها بسهولة كبيرة . و بعدما كنت استمني فقط صرت تقريبا انيكها و لكن ملامسة زبي لفتحتها جعلتني اذوب تماما و افقد اي مقاومة امام ذلك الطيز الرهيب حيث ان زبي بدات عضلاته تتقلص و بدا ينبض بشهوة القذف الحار و لم اعد قادر على الصبر اكثر فاللذة كبيرة جدا و لكن لم يكن بوسعي ان اقذف مباشرة فوق طيزها
و شعرت باضطراب كبير جدا و انا على وشك القذف و استمني على اختي و زبي على طيزها حيث لم اجد ما افعله و لكن وضعت راس زبي على يدي فوق الكف و انا اواصل الاستمناء و التحسس على الزب حتى انطلق منيي مندفعا بحرارة كبيرة . و كان الامر ساخن جدا و مثير و انا ارى حليبي فوق يدي و كنت اقذف بشهوة كبيرة و حرارة عالية جدا و انا اقف امام اختى الشبه عارية و انظر الى طيزها و بزازها و غير مصدق انها كانت نائمة الى تلك الدرجة و هي تغط في نوم عميق و لكن لم اكن اهتم الا بامر حلاوة و متعة اللذة الجنسية و انا استمني على اختي و اخرج حليب زبي بعد ملامستها
و ملات يدي بحليبي الذي خرج من زبي بكل شهوة و دفق ساخن جدا و امسكت زبي و مسحته جيدا ثم نظرت الى صدر اختي و حلمتها التي كنت اغلي قبل لحظات على جمالها و ايضا الى طيزها .

صور سكس محجبات  - صور سكس منقبات - سكسب - سكس فون  - صور جنس - صور سكس بنات - سكسي حيوانات  - تحميلسكس  - تنزيل سكس تجسس - سكسي ساره جاي  - نيك مرات اخوة - سكس ياسمين الخطيب .

و كنت اريد ان المسها مرة اخرى و لكن يدي الملطخة بالمني منعتن فلو لمستها لتركت المني في جسدها و ربما الامر سيجعلها تشعر بالتقزز و الغضب فهي ربما كانت تتمتع بملامسة زبي و لكنها بالتكيد ترفض ان تجد المني في جسمها و انا ما همني اكثر هو اني مارست الجنس معها رغم اني بقيت فقط استمني على اختي من دون ان انيكها و لكن لامس زبي طيزها و بزازها
ثم امسكت ثدي اختي باليد التي لم يكن فيها المني و بدات اتحسس عليه و وضعت راس زبي امامه و انا احك الراس على حلمة الثدي الجميلة و اختي لحظتها شخرت بقوة كبيرة حتى اصبح قلبي يدق و ظننت انها ستفتح عينيها . و اخفيت زبي بسرعة و امسكت سحاب بنطلوني باليد الملطخة بالمني و هربت من الغرفة الى الحمام حتى اغسل منيي و انا جد مسرور و كانني كنت نائم معها امارس معها الجنس لان اللذة التي اخرجتها كانت جميلة جدا و انا استمني على اختي العارية حتى قذفت شهوتي واطفات محنتي الحارة الساخنة جدا

نيج مصري - نسوانجي  - سكساجنبي محارم  - صور سكس محجبات  - تحميل صور نيك  - صور سكسي اغراء - صور اباحية  - صور سكس اجنبي - نيك عربي محارم  - نيك حيونات  - سكس علا غانم  - تحميل نيك مرات ابوه  - صورسكس اباحية  - مشاهدة صور سكس - صورنيك .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دكتور ينيك ام مصرية امام ابنها قصص محارم

قصص سكس ديوث المدير ينيك مراته امامة

سكس اول مرة انيك طيز جارتي المراهقة